مدرسة غرناطة الثانوية

Gernata High School

كلمة مديرة المدرسة

 بسم الله الرحمن الرحيم

وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون”

أعزائي

يسعدني ان أتقدم لكم بأحلى التهاني وأطيب التبريكات، فاني أتوجه لطلابنا الأحباء وأولياء الأمور الأفاضل ولأهلنا بأحر التهاني وأحلى الأماني آملين أن تكون ايامكم خير، سلام  ،وئام ونجاح

لطالما كانت فلسفة مدرسة غرناطة الثانوية تتمثل بقناعتنا بقدرة كل طالب على النجاح، فمدرستنا تسعى لاستيعاب الطالب الجدي، المثابر وتعمل على تطويره وتأقلمه. نحن نؤمن انه إذا تهيأت الظروف التربوية المناسبة المتمثلة بالدفء والحرارة من جهة، والنظام والحزم والليونة من جهة أخرى، نحقق النجاح.

إن تعاملنا مع الطالب يتميز بالتعزيز والترغيب حيث أن “لكل مقام مقال”.

نقوم بتأدية الرسالة بكل إخلاص وحماس من قبل هيئة تدريسية هدفها المركزي تعليمكم وتربيتكم ونجاحكم.

إن المدرسة تعتز بالعلاقة المتميزة بينها وبين أولياء أمور الطلاب وجميع المؤسسات التربوية في بلدنا الحبيب، فالتعاون أساس النجاح، والتنسيق بين جميع الأطر التي تشكل العملية التربوية تساهم بالتكامل والاندماج الاجتماعي والتطور في جميع المجالات.

عليكم أيها الطلاب الأعزاء أن تساهموا برفع مستوى مجتمعكم وتجعلوه مجتمعا راقيا يمتاز بالمثل والقيم الإنسانية العليا كالتسامح والتفاهم حتى لو اختلفت الآراء فأهدافنا واحدة، فرغم الآلام ننظر دائما الى الآمال. أذكركم بما قال الشاعر أبو قاسم الشابي:

سأعيش رغم الداء والاعياء كالنسر فوق القمة الشماء.

هكذا نريدكم أيها الطلاب تساهمون ببناء مجتمع أصيل، يتميز بالعزة والكرامة فهذه الأجيال التي تتخرج من قرانا ومدننا هي مستقبل شعبنا ومجتمعنا الذي نتمنى له كل التوفيق وكل الخير.

فبالتعاون بين جميع روافد مجتمعنا ومؤسساته نصل إلى شاطئ الأمان.

  فهيمة أمارة

مديرة مدرسة غرناطة الثانوية