مدرسة غرناطة الثانوية

Gernata High School

مشاركة والتفاف واسع حول دورة الأهالي في مدرسة غرناطة الثانوية ، اللقاء الثالث ضمن سلسلة لقاءات .

نشر بتاريخ: January 27th, 2020

اطبع
برعاية سلطة مكافحة العنف، المخدرات والكحول – مجلس كفركنا المحلي ، وبالتعاون مع مدرسة غرناطة الثانوية ، تم اليوم  اللقاء الثالث بعنوان ” لا تجعليهِ رفيقاً لإبنك   (الانترنت) ” 
مواكبة عصر التكنولوجيا  سلاح ذو حدّين؛ وحرصًا منّا على مصلحة  أبنائنا وحمايتهم من مخاطر الانترنيت والشّاشات، بادرنا إلى مشاركة الأهالي في محاضرة بعنوان ” لا تجعليه رفيقا لابنك”.  قدّمتها د. عائشة حجّار.
استهلّت المحاضرة حديثها عن دور كلّ من الأب والأم في تربية الأبناء والحفاظ على أمانهم. متابعة تأكيد مخاطر الهواتف الخليويّة والانترنيت على حياة المراهقين وأهاليهم سويّة.
في نهاية المحاضرة حثّت المحاضرة الأهالي على ملء وقت فراغ أبنائهم، مبادرة الأهالي ليكونوا رفاقًا لأبنائهم وتربيتهم على القيم والمبادئ .
شكر كبير لادارة مدرسة غرناطة الثانوية وطاقم المعلمين والمعلمات ،المستشار  التربوي ايهاب وني  على التنسيق  والمتابعة مع جمعية سند لصلاح الاسرة ، الاهالي الكرام الحضور المميز…
תמונה יכולה לכלול: ‏‏‏8‏ אנשים‏, ‏‏‏אנשים יושבים‏ ו‏בתוך מבנה‏‏‏‏תמונה יכולה לכלול: ‏‏אדם אחד‏, ‏‏‏לעמוד‏ ו‏בתוך מבנה‏‏‏‏תמונה יכולה לכלול: ‏‏‏‏אדם אחד או יותר‏, ‏‏אנשים יושבים‏, ‏שולחן‏‏‏ ו‏בתוך מבנה‏‏‏