كـليــة غرناطـــة

GERNATA COLLEGE

كلية غرناطة تحتفل بتسلم خريجي جامعة القدس المفتوحة شهادات مزاولة الخدمة الاجتماعية لــ 31 من طلابها

نشر بتاريخ: December 27th, 2017

اطبع

مرة تلو الاخرى تحتفل كلية غرناطة بتسليم شهادات مزاولة الخدمة الاجتماعية  لــكوكبة من خريجي جامعة القدس المفتوحة ، فقد تم اليوم الثلاثاء  26.12.2017 احتفالاً حافلاً تملؤه البهجة والسرور حيث حضر الخريجون وذويهم من شتى المدن والقرى في الشمال والمثلث، واستلموا شهادات مزاولة المهنة وارقام تسجيلهم في سجل العاملين الاجتماعيين في اسرائيل – רישום בפנקס עו”ס- حيث أصبح كل منهم عاملاً اجتماعياً رسمياً ومسجلاً في سجلات مسجل العاملين الاجتماعين في وزارة الرفاه الاجتماعي ومزاولة المهنة الامر الذي يمكنه من الالتحاق بسوق العمل في مجال الخدمة الاجتماعية في المؤسسات الرسمية والمدنية والمحلية في اسرائيل.

 

وخلال الاحتفال أعرب الخريجون عن شكرهم وامتنانهم لكلية غرناطة ولجامعة القدس المفتوحة على الدعم المستمر والاهتمام. كما وأعرب اهالي الطلاب عن سعادتهم لاستلام ابنائهم شهادات مزاولة مهنه الخدمة الاجتماعية وعن فخرهم وثقتهم العالية والعميقة في كلية غرناطة ممثلة بعميدها الدكتور طه امارة وجامعة القدس المفتوحة التي تعد نبراسا للعلم والمعرفة.

اما الدكتور طه اماره فقدم التهنئة للعاملين الاجتماعين الجدد باسم رئيس جامعة القدس المفتوحة الاستاذ الدكتور يونس عمرو ووجه الشكر والامتنان لجامعة القدس المفتوحة ولرئيسها ونوابه ولعميد كلية التنمية الاجتماعية د. عماد اشتيه واسرة الجامعة على دعمهم للكلية ولأبنائنا فنحن ابناء الشعب الواحد. وقال:” اننا نعتز بطلبتنا وسعداء بتخرجهم ومزاولتهم للمهنة واندماجهم بسوق العمل. فأنتم بعلمكم ونجاحكم بمثابة السلاح لمحاربة آفات المجتمع “.

وتابع الدكتور طه: “اهنئكم مرة اخرى من كل قلبي واهنئ اهلكم الذين ثابروا على انجاح مسيرتكم التعليمية الأكاديمية من خلال كلية غرناطة. كلي ثقة انكم ستعملون بمهنية وامانة واخلاص. وكما اوفيتكم الوعد، اعدكم أيضاً ان تبقى كلية غرناطة بعميدها وطاقمها المهني الى جانبكم بكل ما تحتاجونه من دعم معنوي وعلمي وتطوير مهني، فأنتم كنتم وستبقون ابناء اسرة غرناطة“.
كما وتقدم الدكتور طه لجميع ابناء الشعب من كافة الطوائف باحر التهاني بمناسبة عيد الميلاد المجيد وراس السنة الميلادية ، متمنياً ان يعم الخير والسلام والطمأنينة ربوع بلادنا الحبيبة.

56 total views, 1 views today