كـليــة غرناطـــة

GERNATA COLLEGE

جامعة “القدس المفتوحة” تكرّم عميد كلية غرناطة د. طه أمارة

نشر بتاريخ: November 22nd, 2017

اطبع

جامعة “القدس المفتوحة” تكرّم عميد كلية غرناطة د. طه أمارة

كرّم رئيس مجلس أمناء جامعة القدس المفتوحة م. عدنان سمارة، ورئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو، عميد كلية غرناطة د. طه أمارة تقديراً لجهوده في إيصال خدمات الجامعة التعليمية لطلبة الداخل الفلسطيني.

 وقد افتتح أ. د. يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة اللقاء مرحبًا بالحضور، وقال: “اجتماعنا الأسري هذا نظمناه لتكريم شخصيتين مميزتين في الجامعة، أولاهما شريكنا المميز في العلم والعمل والتضامن الأخلاقي د. طه أمارة، الذي حارب معنا في شراكته العلمية والأدبية والعملية لإيصال تخصص الخدمة الاجتماعية ثم سائر التخصصات إلى أهلنا بالداخل، كما أسهم بجهوده في نشاطات مختلفة في الجامعة أحدثها مؤتمر التراث السادس الذي عقدته الجامعة في جنين والجليل. والشخصية الثانية هي فادي حمّاد نائب رئيس مجلس الطلبة القطري في “القدس المفتوحة.

 ومن الجدير بالذكر ان كلية غرناطة قد وسعت اتفاقية التعاون الأكاديمي مع جامعة القدس المفتوحة ليشمل كافة التخصصات.

ورحب المهندس عدنان سمارة  رئيس مجلس الامناء ، بالرئيس ونوابه والدكتور طه أمارة والعمداء والحضور. ووصف الجامعة بالأسرة وان كلية غرناطة تعتبر جزءاً من هذه الأسرة.

كما وتقدم الدكتور طه امارة رئيس مؤسسات غرناطة بشكره وتقديره لرئيس مجلس أمناء الجامعة م. عدنان سمارة، ورئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو ونوابه والعمداء وأسرة الجامعة، على هذا التكريم، وأشاد بالتعاون بين كلية غرناطة والجامعة، داعيًا الجامعات الفلسطينية الأخرى الاحتذاء بـ “القدس المفتوحة” والاستفادة من تجربتها وذلك دعماً لطلبتنا وللمساهمة بتطوير العملية التعليمية والتربوية.

وفي نهاية اللقاء، سلم أ. د. يونس عمرو و م. عدنان سمارة درعاً تكريماً للدكتور طه أمارة.

 

 

41 total views, 3 views today